Skip navigation

القذافي يلتقي وفد المجلس العشائري الشركسي الأردني  
     
 
العقيد معمر القذافي
 
     
     
  طرابلس: التقى قائد الثورة الليبية العقيد معمر القذافي ، أمس الأثنين وفد المجلس العشائري الشركسي بالأردن برئاسة عدنان مولود رئيس مجلس عشائر الشراكسة ، الذي جاء لتهنئته برئاسته للاتحاد الإفريقي ، ولتأكيد التطلع إلى قيامه بزيارة الأردن .

ويضم الوفد أعضاء في مجلس الأعيان ووزراء وقادة عسكريين سابقين وفاعليات وشخصيات سياسية وثقافية مرموقة من مختلف المحافظات الأردنية .

وأعرب أعضاء الوفد عن تشرفهم بالتقاء القائد بهم لأنهم يعتبرونه قائداً أممياً صاحب رؤية عميقة وتصورات فلسفية جديرة بالتقدير والاستئناس بها والاستماع إليها منه شخصياً .

وأشاد أعضاء الوفد الأردني في كلماتهم خلال اللقاء بمواقف القائد القومية ومواقفه الإنسانية مع كل الأقليات في مختلف أنحاء العالم ، ودفاعه عن حقها في العيش الكريم .

وألقى رئيس المجلس الحاج كلمة قال فيها:” إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون اليوم في الجماهيرية في حضرة رئيس الاتحاد الإفريقي وملك ملوك إفريقيا، وبين شعبكم العظيم الذي قدَّم الكثير من التضحيات لينال العزة ” .

وأضاف مولود قائلا: “إن القائد ذو علم ودراية بالتاريخ البشري ويعلم جيداً معاناة الشراكسة الذين تشرفوا باعتناق الإسلام وذاقوا الكثير من ويلات القتال والتهجير والتشريد ، فاحتضنهم العرب المسلمون وآووهم وضمنوا لهم حق العيش الكريم ، وكان لليبيا البلد المضياف نصيب وافر من هذه الضيافة المباركة ” .

واستطرد مولود القول :” لقد وفدنا إليك من أردن الهاشميين تلك الأرض المباركة الطيبة التي آوت في أحضانها الشعب الشركسي والشعب الفلسطيني ورعتنا ، وقدمت لنا الكثير فكان لنا شرف خدمتها والمساهمة في بنائها نعتز بانتمائنا للأردن الغالي ونفخر بقيادة الملك عبد الله الثاني”.

واختتم مولود كلمته قائلاً :” نتطلع بشغف إلى فخامتكم لتلبية الدعوة التي وجهها وفد فاعليات الشعب الأردني لكم لزيارة بلدكم الأردن ولقاء ابن عمكم جلالة الملك “عبدالله الثاني بن الحسين” ملك المملكة الأردنية الهاشمية ، ونأمل أن يكون لعشيرة الشراكسة الأردنية نصيب من هذه الزيارة” .

U.S. President Barack Obama waves to the audience as he leaves the Grand Hall of Cairo University after delivering a speech in Cairo June 4, 2009. REUTERS/Goran Tomasevic

Reuters Photo: U.S. President Barack Obama waves to the audience as he leaves the Grand Hall of..

ملك الاردن يجري اتصالاً هاتفياً مع الرئيس القذافي  
     
 
معمر القذافي
 
     
     
  محيط : أجرى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني اتصالاً هاتفياً امس الاربعاء ، مع الرئيس الليبي العقيد معمر القذافي في إطار التنسيق والتشاور بينهما .

ووفقا لما جاء بوكالة الجماهيرية للانباء ” أوج ” كان هذا الاتصال مناسبة هنأ فيها الملك عبدالله الثاني القائد بعيد الأضحى المبارك .

.Britney Spears

Britney’s meltdown explained

What happened backstage to cause her performance fiasco?

Novel use for rejected ring

Novel use for a rejected ring

Dumped man has an original idea for his rejected engagement ring.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: