Skip navigation

الملك عبدالله والعاهل البحريني يبحثان جهود تحقيق السلام  
     
 
الملك الاردنى والملك البحرينى
 
     
     
  عمان : عاد الملك عبدالله الثاني البحرينى إلى أرض الوطن أمس الاربعاء ، بعد جولة شملت دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين استمرت يومين.

وكان الملك عبدالله الثاني والملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك البحرين اجريا في قصر القضيبية بالمنامة أمس، مباحثات تناولت العلاقات الثنائية واليات تعزيزها في مختلف الميادين ، بالاضافة الى جهود تحقيق السلام في المنطقة.

ووفقا لما ورد بجريدة “الغد “الاردنية ، استعرض الزعيمان العلاقات الاخوية التاريخية التي تربط البلدين ، واعربا عن حرصهما المشترك على المضي قدما في تعزيز علاقات التعاون الثنائي وتمكينها في المجالات كافة.

وأكد الزعيمان ضرورة تحقيق أعلى درجات التضامن العربي وتعزيز مسيرة العمل العربي ، وصولا الى بلورة موقف عربي موحد للتعامل مع القضايا الاقليمية ومواجهة التحديات المشتركة.

وتطرقت مباحثات الزعيمين التي تخللتها مأدبة غداء اقامها ملك البحرين تكريما للملك والوفد المرافق إلى الجهود الرامية لاطلاق مفاوضات جادة وفاعلة لحل الصراع الفلسطيني ـ الاسرائيلي وفقا لحل الدولتين وفي سياق اقليمي يستهدف تحقيق السلام الشامل والدائم في منطقة الشرق الاوسط.

وكان الملك أجرى أمس الأول ، مباحثات مع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان تناولت علاقات التعاون الثنائي وسبل تعزيز العمل العربي المشترك وتطورات الأوضاع في المنطقة.

وكان الملك عبدالله وصل المنامة قادما من دبي ، حيث التقى امس ، بالشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة ، رئيس مجلس الوزراء ، حاكم دبي وبحث معه علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات وجهود تعزيز التضامن العربي وتحقيق السلام الشامل والعادل وفقا لحل الدولتين.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: