Skip navigation

هنية

الملاكم مايك تايسون يتزوج بعد 15 يوما على وفاة ابنته

مايك تايسون

<!–

–>الأربعاء يونيو 10 2009

لاس فيغاس – ، د ب أ – تزوج الملاكم الاميركي مايك تايسون، بطل العالم السابق في الوزن الثقيل للمرة الثالث، وذلك بعد 15 يوما فقط على وفاة ابنته البالغة من العمر 4 سنوات قضاء وقدر في حادث منزلي. وتبين بحسب دوائر تسجيل قيد الزيجات في لاس فيغاس ان تايسون (42 عاما) تزوج السبت الماضي من امرأة تصغره بعشر سنوات تدعى لاكيكا سبايسر بعد احتفال نظم في كنيسة داخل فندق كازينو المدينة.

واوضح الناطق باسم الكنيسة في تصريح نقله موقع خاص بالملاكمين على شبكة الانترنت بانه لم يكن موجودا الا الزوجين خلال المراسم الخاصة. وكانت ابنة تايسون غير مولودة من لاكيكا سبايسر توفيت في 26 ايار (مايو) الماضي بعد يوم واحد على اختناقها بواسطة جهاز لممارسة الرياضة. وسبق لتايسون ان تزوج مرتين عام 1988 مع الممثلة روبين غيفن ثم مع الطبيبة مونيكا تورنر.

دعوى قضائية لمنع حفلات مايكل جاكسون المرتقبة في لندن

جاكو الاسطورة

<!–

–>الخميس يونيو 11 2009

لوس أنجليس – ، د ب أ – لجأت شركة أميركية لتنظيم الحفلات إلى القضاء للحيلولة دون انطلاق سلسلة الحفلات المرتقبة لملك البوب مايكل جاكسون والمقرر أن تنطلق الشهر المقبل في ساحة “أو 2” بالعاصمة البريطانية لندن. وذكر الموقع الاليكتروني “إي أونلاين” أمس الأربعاء (بالتوقيت المحلي) أن شركة “أول جود إنترتينمنت” في مانهاتن تقدمت بدعوى ضد نجم البوب الاميركي ومدير أعماله فرانك فيليو ومتعهد “إيه إي جي” للحفلات بتهمة خرق بنود عقد وطالبت بتعويض قدره 20 مليون دولار على الأقل.

ووفقا لملف القضية، وافق جاكسون على المشاركة في حفل يحمل اسم “جاكسون فاميلي شو” (عرض عائلة جاكسون) مع شقيقته جانيت وباقي أشقائه والتزم بعدم الظهور قبل موعد هذا الحفل في أي حفلات أخرى. ومن المقرر إقامة حفل عائلة جاكسون في تكساس في تموز (يوليو) 2010. وأكد مقدمو الدعوى أن مدير أعمال جاكسون وقع أيضا على بند ينص على عدم وقوف النجم الشهير على خشبة المسرح بعد الحفل العائلي لمدة ثلاثة أشهر أخرى.

وأعلن في منتصف أيار (مايو) الماضي عن تأجيل جولة جاكسون المرتقبة بشغف ، من الثامن وحتى الـ 13 من تموز(يوليو) لأسباب تتعلق بالتنظيم. وتتضمن الجولة 50 حفلا.

عذرية طالبة أمريكية قيد المزايدة بعد انسحاب “مشتر” أسترالي

الطالبة العذراء نتالي ديلون في صورة نشرتها الصحافة البريطانية

<!–

–>الاثنين يونيو 1 2009 –

نيويورك- عادت أمريكية، عرضت عذريتها للمزايدة على الإنترنت أمام أعلى سعر في مطلع العام، للسوق مجدداً بعد أن أجهضت زوجة أفضل متقدم “الصفقة”، وفق تقارير.

وبررت نتالي ديلان (أسم مستعار)، طالبة من كاليفورنيا، أغرب مزايدة من نوعها على الإطلاق.. بالسعي لجمع نفقات دراسة الماجستير.

وبلغ أعلى سعر لعذرية ديلان، عند عرضها على الإنترنت في يناير/كانون الثاني الماضي، أكثر من 3.7 مليون دولار.

ونقلت تقارير أسترالية وأمريكية أن ديلان تلقت محادثة هاتفية من “روميو” المجهول، وهو ثري أسترالي يعمل في قطاع العقارات، يعلن فيها انسحابه من الصفقة، التي بلغت 4.7 مليون دولار أسترالي، بعد رفع زوجته “الكارت الأصفر” في وجهه.

وأبدت الطالبة، 22 عاماً، عدم اكتراثها لانهيار الصفقة التي أمنها “الفائز” الأسترالي بدفع مقدم قدره 300 ألف دولار أسترالي، لتبدأ ديلان مجدداً جهودها نحو إيجاد “مشتر” آخر لعذريتها وتأمين مستقبلها العلمي.

وفور نشر عرضها، زعمت الطالبة التي تحمل شهادة البكالوريوس في “الدراسات النسائية” وهي من سان دييغو بكاليفورنيا، أن نحو عشرة آلاف رجل تقدموا بطلبات لقاء قضاء ليلة معها.

وحينذاك، شددت الطالبة، على أن العرض لا يحط من قدرها، ونوهت قائلة “هي حقيقة أنني أعرض عذريتي للمزايدة ولكنني لا أبيع نفسي ولا أستغل الأمر بأي شكل كان.. أنا والمشتري سنجني فائدة كبرى من هذه الصفقة.”

وقالت إنها أجبرت على خوض التجربة وعرض عذريتها للمزايدة، بعد نجاح شقيقتها في جمع تكاليف دراستها العليا بعد العمل كبائعة هوى لمدة ثلاثة أسابيع فقط.

واختتمت الحديث بإبداء دهشتها من أعلى عرض تلقته 3.7 مليون دولار قائلة “من المذهل للغاية استعداد الرجال لدفع هذا المبلغ من أجل عذرية لم تعد تساوي الكثير.”

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: