تخطي التنقل

Category Archives: الدكتور جورج يوسف

  • My Blogs
  • Freshly Pressed
  • Tags
  • Manage Blogs | Register another blog →

    القذافي: العرب لم تعد تجمعهم روابط سياسية واقتصادية وامنية مع ان الامة العربية واحدة عرقيا وثقافيا وجغرافيا

    القذافي: العرب يختلفون فيما بينهم اكثر مما يختلفون مع اعدائهم 

    <!–

    –>الجمعة أكت 23 2009

    طرابلس – – شن الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي هجوما حادا على العرب، معتبرا أنه لم تعد بينهم أي روابط حقيقية غير الثقافة والأدب واللغة.

    وحث القذافي في لقائه بالعاصمة الليبية طرابلس مساء امس الاول، أمين وأعضاء الأمانة العامة للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، ورؤساء الوفود العربية الذين أنهوا اجتماعاتهم في ليبيا، على لعب دور إيجابي في الحفاظ على هذه الروابط القليلة الباقية.

    وقال القذافي في تصريحاته التي نشرتها “الشرق الاوسط” اليوم الجمعة: “الأمة العربية من الناحية القومية والعرقية هي أمة واحدة وشعب واحد، وحتى من الناحية الديموغرافية، والتراب أيضا تراب واحد وبشر واحد، ولكن إذا نظرنا إلى واقع هذه الأمة المقسمة إلى أكثر من عشرين دولة، وحلول الدولة الوطنية محل الأمة، نجد أن هذه الدويلات التي تزيد على العشرين لا يوجد رابط بينها من الناحية السياسية والاقتصادية والأمنية والدفاعية”.

    وأبدى القذافي أسفه لكون العلاقة بين ليبيا وفرنسا ليست مثل العلاقة بين ليبيا والجزائر، أو أن العلاقة بين مصر وبريطانيا، ليست مثل العلاقة بين مصر والأردن. وأضاف: “للأسف هذا هو الواقع. الأمة العربية هي الوحيدة التي ليست مجسدة في دولة”.

    وشدد القذافي على القول بأن الذي ما زال يجمع العرب من غير كلمة العرب نفسها: “العين والراء والباء، هي اللغة، هي الثقافة، هي الأدب”.

    وقال: “نستطيع أن نقول الأدب العربي، نستطيع أن نقول القصة العربية، نستطيع أن نقول الرواية والحرف والكتابة واللغة العربية والثقافة والأدب، لكن عدا ذلك غير منطقي”.

    وزاد قائلا: “لو نقول الأمن العربي، العرب ليس عندهم أمن واحد، واحد أمنه مرتبط بإسرائيل، وواحد أمنه مرتبط بأميركا، وواحد أمنه مرتبط بجهة أخرى”.

    وشن القذافي هجوما لاذعا على “الاتحاد من أجل المتوسط”، الذي شاركت فيه بعض الدول العربية رغم معارضة ليبيا له بدعوى أنه يمثل تطبيعا للعلاقات مع إسرائيل.

    وقال: “العرب في شمال أفريقيا من الجزائر إلى غاية المغرب دخلوا فيما يسمى (الاتحاد من أجل المتوسط)، وليبيا رفضت هذا المشروع، لأنه خطير جدا”. وشبه القذافي: “الاتحاد من أجل المتوسط” بأنه مثل “حلف بغداد”.

    وأضاف: “اتحاد من أجل المتوسط، يعني دولا عربية داخلة مع أوروبا، ومع الإسرائيليين، ها هي ليبيا لم تدخل. أصبحنا ضد بعضنا”، قبل أن يضيف أن الدول العربية التي انضمت للاتحاد من أجل المتوسط، أصبحت شريكة مع الإسرائيليين جنبا إلى جنب.

    وحذر القذافي من أن ذلك يعني أنه بإمكان سفينة إسرائيلية أن تزور أي دولة عربية منخرطة في الاتحاد من أجل المتوسط. والإسرائيليون، في إطار هذا الاتحاد، يمكن لهم إنزال عساكر في أي ميناء عربي في شمال أفريقيا أو في الشام.

    وخلص القذافي إلى القول: “عسكريا وأمنيا واقتصاديا وسياسيا، لا يوجد أي شيء يربط دولة عربية بدولة عربية أخرى، بل هناك عداوات بين دولة عربية ودولة عربية، أكثر من العداوة بين دولة عربية ودولة أجنبية.. للأسف”.

    سرقتوا صوتى وقتلتم اصدقائى

    يا أوباما .. يا أوباما .. أنت بابا أنت ماما !

    • في احتفال خاص )  السيسي وهي بتعمل فيلم باك  للمسيحيين بدل حياتهم اللي راحت في خدمة المسلمين في الباك الإسلامي   
      بتعمل أنا قلبي مساكن شعبية .‏النبي محمد بيئة .‏النبي محمد/AFP

     

     A handout picture released by the official Syrian news agency SANA  shows Syrian President Bashar… دليل جورج يوسف //  دليل سحر الباك // دليل الباك الإسلامي / وقعت يا حلو
  • المسلم مش بني آدم باك 

  • شعبية . إبن القرعة مفتوح قبل كده . 
      ‏النبي مش بنت بنوت . محمد رسول قفا .

     

    • حمد علاء مبارك,  علاء مبارك,  محمد علاء حسني مبارك,  ابن علاء مبارك,  علاء مبارك وزوجته

    مبـــارك يكلف أبوالغيــط وســـليمان
    بالتوجه إلي واشنطن للتشاور حول السلام
    وصول أول وفد للإعداد لزيارة أوباما للقاهرة

    قرر الرئيس حسني مبارك إيفاد السيد أحمد أبوالغيط وزير الخارجية والوزير عمر سليمان‏,‏ إلي واشنطن خلال الأسبوع الحالي‏,‏ للتشاور مع كبار مسئولي الإدارة الأمريكية حول قضية السلام والوضع في الشرق الأوسط‏.‏ وصرح السفير سليمان عواد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية‏,‏ بأن ذلك يأتي في إطار حرص الرئيس علي عرض رؤية مصر للوضع الإقليمي الراهن بالمنطقة‏,‏ بعد تأجيل زيارته إلي الولايات المتحدة‏,‏ وقبل زيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلي القاهرة في بداية شهر يونيو المقبل‏.

    تقنيات الباك الإسلامي في مصر .اقباطيات جورج يوسف صاحب الباك الإسلامي. إطلعي من تحت ال(كع). و تظ  في الباك و ظلم الباك .الدكتور جورج يوسف .

    عمّال غزّة: عيدنا طوال العام …. عيدنا طوال العام ماي آس . مصريات جورج يوسف .معدّل البطالة 65%… و80% من السكان تحت خط الفقر
    عمال فلسطينيون يتظاهرون بمناسبة عيد العمال في غزة أمس (خليل حمرا - أ ب)يوم أو عيد العمال لدى الفلسطينيين في قطاع غزة، هو أشبه بحقيقة ثابتة تجسّد مأساتهم. فهم لا يحتفلون أو يرتاحون، بل يشكون من حصارٍ إسرائيلي حوّلهم إلى عاطلين من العمل، حتى لجأ أحدهم إلى عرض أولاده للبيع

    للعمل في قطاع غزة قصة خاصة تحكي أن أعمالهم تُسرق منهم عنوةً، لأن الاحتلال الإسرائيلي رغب بفرض حصار عليهم، فغدا العامل السابق عاطلاً من العمل، ويشتهي الراحة من آلام الجوع. وهكذا، طالب آلاف العمال الفلسطينيين في تظاهرة دعت إليها جبهة اليسار في مدينة غزة، المجتمع الدولي بأن «يتحمل مسؤولياته القانونية تجاه إلزام دولة الاحتلال بمسؤولياتها الاقتصادية عن الأراضي المحتلة وفق القانون الدولي الإنساني». ووجهت جبهة اليسار

     

    فضيحة تعذيب إماراتيّة تُعلّق صفقة نووية مع واشنطن

    ولي عهد امارة أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال معرض سيتي سكايب في الامارة منذ أسبوعين (نيخلي مونتيرو - رويترز)ولي عهد امارة أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال معرض سيتي سكايب في الامارة منذ أسبوعين (نيخلي مونتيرو – رويترز)علّق الرئيس الأميركي، باراك أوباما، التصديق على صفقة بين الإمارات والولايات المتحدة لإنشاء مفاعل نووي للأغراض السلمية، بعدما بثّت محطة «أي بي سي» شريطاً مصوراً لعملية تعذيب لتاجر أفغاني من قبل شقيق وليّ عهد الإمارات، الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان، في إطار نزاع قضائي متورط فيه رجل أعمال لبناني.
    وكشف مسؤولون أميركيون مطّلعون على المحادثات، لشبكة «سي أن أن»، إن الإدارة الأميركية علّقت التصديق على الصفقة النووية، لأنها تعتقد أن ثمة حساسية تتعلق بالقضية ويمكنها أن تؤثر على مواصلة الصفقة.
    وكانت الحكومتان الأميركية والإماراتية قد توصلتا خلال إدارة جورج بوش السابقة في كانون الثاني الماضي إلى اتفاقية لإنشاء مفاعل نووي للأغراض السلمية في إمارة أبو ظبي، غير أن الإدارة الحالية تقول إنه يجب إعادة التصديق عليها مجدداً.

     

  • Gingrich insult rankles RNC members

    مجلس الوزراء ينقسم حول القضاء.. والمقاومة تكشف عميلاً في النبطيّة

     

    الرئيس السنيورة والوزير شطح في جلسة مجلس الوزراء أمس (دالاتي ونهرا)الرئيس السنيورة والوزير شطح في جلسة مجلس الوزراء أمس (دالاتي ونهرا)بين التداعيات التي لا يُتوقع أن تنحسر قريباً لحدث إطلاق الضباط الأربعة وملف الانتخابات النيابيّة المقبلة، يبدو أن الاستحقاقات الداهمة على البلاد متنوعة، في وقت حصل فيه تطور إضافي على صعيد مكافحة التجسس الإسرائيلي
    استمرت القوى الأمنية الرسمية وجهاز أمن المقاومة بملاحقة شبكات التجسس العاملة لحساب العدو الإسرائيلي، وعلمت «الأخبار» أن المواطن م. عواضة (55 عاماً) أوقف في مدينة النبطية قبل يومين، للاشتباه في تعامله مع أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية. وذكر مسؤول أمني رفيع المستوى أن الموقوف هو تاجر سيارات يتنقل بصورة دائمة بين لبنان وبلجيكا وإحدى الدول الأفريقية، مشيراً إلى أن القوة التي دهمت منزله صادرت منه أجهزة تقنية، فضلاً عن العثور على جهاز مراقبة موضوع داخل مرآة سيارته.
    وفيما تكتم مسؤولون أمنيون على نتائج التحقيق الذي لا يزال في بدايته، استمرت التحقيقات مع المجموعات التي كان فرع المعلومات في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي قد كشفها خلال الأسابيع الثلاثة الماضية. وذكر مسؤول أمني رفيع المستوى، لـ«الأخبار»، أن «التحقيق مع الموقوف علي منتش أظهر أنه من أبرز من تعاملوا مع إسرائيل خلال السنوات الماضية من ناحية غزارة المعلومات التي نقلها لمشغليه». وكشف المسؤول عن أن «منتش اعترف بقيامه بمسح أمني في منطقة النبطية لجميع المواقع والمباني التي كان يظن أن المقاومة تستخدمها، أو تلك التي يسكن فيها قادة المقاومة وأفرادها، وبأنه نقل نتائج المسح إلى الإسرائيليين على مراحل، قبل حرب تموز 2006 وبعدها».

    الضباط ومجلس الوزراء

    وكان أول التداعيات الرسمية لقرار المحكمة الدولية إطلاق سراح الضباط الأربعة، ما شهده مجلس الوزراء أمس من جدال حول واقع القضاء اللبناني في ضوء قرار المحكمة الدولية. وبدا أن الرئيس فؤاد السنيورة حريص على تكرار معزوفة أن المُخلى سبيلهم ليسوا أبرياء قبل صدور القرار النهائي في القضية، وقرأ بعض ما ورد في مطالعة المدعي العام خلافاً لكل تفسير منطقي، ما استدعى توضيحات من وزراء المعارضة الذين ردوا عليه بأن القاضي الدولي دانيال فرانسين قال بوضوح إن الضباط ليسوا متهمين وليسوا مشتبهاً فيهم.
    وحاول وزير العدل إبراهيم نجار تفسير موقفه من القرار، فقال إنه غير مختص بالقانون الجزائي، لذلك فهو يعرف أن من يُخلى سبيله ليس بريئاً، كذلك إن من هو قيد التوقيف ليس متهماً أو مداناً، فخلق بلبلة واستهزاءً من الحاضرين، بمن في ذلك الأمين العام لمجلس الوزراء القاضي سهيل بوجي.
    ولما طلب وزراء المعارضة مساءلة القضاء في الأمر، وما سبب الذي حصل، تدخل الرئيس السنيورة قائلاً إنه لا يمكن مجلس الوزراء التدخل في عمل السلطة القضائية. فرد عليه وزير الطاقة ألان طابوريان بأن الموضوع ليس صحيحاً، وأنه حصل تدخل من رئيس الحكومة مع مجلس شورى الدولة أكثر من مرة.
    لكن وزير العدل الذي تدخل بقصد مساعدة رئيس الحكومة «كسرها بدل ما يجبرها»، كما يقول المثل، إذ أشار إلى أنه أوعز إلى مجلس القضاء للاجتماع قريباً للنظر في الأمر، فتعرض مجدداً لهجوم من الوزراء المعارضين الذين سألوه: «كيف لا تتدخلون في عمل القضاء وتقول إنك أوعزت إلى مجلس القضاء للاجتماع؟».
    وعندما قال رئيس الحكومة إنه يريد إصدار بيان يشكر فيه السلطات القضائية المحلية، قال له وزراء المعارضة إنهم سيخرجون ويصرّحون بأنه لم يحصل اتفاق على ذلك. وقال الوزير جبران باسيل: «أنا من الذين شاركوا في كل تظاهرات الكشف عن الحقيقة بعد اغتيال الرئيس الحريري، وبعد أربع سنوات أريد معرفة من شوّه وضلّل التحقيق وخلق شهود الزور وأوصل الأمر إلى هذه المرحلة. أنتم تقولون إن قرار المحكمة يدلّ على عدم التسييس، فهل تعرفون أنكم بذلك إنما تقولون إن القضاء اللبناني هو المسيّس؟ نحن نصر على المساءلة لمعرفة من ضلل التحقيق وسبّب احتجاز الضباط كل هذه المدة، ومن ثم يقول القضاء الدولي إنهم غير مشتبه فيهم وغير متهمين».
    وخلال جلسة مجلس الوزراء، طرح بعض الوزراء ضرورة أن يصدر بيان عن مجلس الوزراء «توجيهي» يتحدث عن حقيقة ما حصل، ويدفع مجلس القضاء الأعلى لاتخاذ موقف مما جرى. وأخذ هذا الموضوع حيّزاً كبيراً من النقاش، انتهى إلى صدور موقف عن الحكومة تُعلن فيه احترامها لقرارات المحكمة الدوليّة، وذلك تحت شعار عدم جواز التدخل في عمل القضاء. وكان الوزير غازي العريضي أبرز المدافعين عن هذا الرأي.
    وفي موضوع آخر، عرض على مجلس الوزراء مشروع تعديل الاستملاك الخاص بمخيم نهر البارد، وتبين أن الرئيس السنيورة يريد إدخال تعديلات تقضي باستثناء بعض العقارات من الاستملاك. وتقع هذه العقارات على الواجهة البحرية والنهرية وعند تقاطع طرق، ما يشير صراحة إلى أن هناك من يريد الاستفادة منها. وطلب الوزراء تجميد الأمر ريثما تُفهَم الأسباب، وخصوصاً أن القرار كان يهدف إلى توسيع المخيم لا إلى تضييقه أو قصه. لكن السنيورة بدا محتداً وعصبياً واتصل برئيس مجلس الإنماء والإعمار وطلب إليه التوضيح وحاول أن يكون ذلك على مسمع جميع الوزراء بقصد إمرار التعديل، لكن الوزراء رفضوا، رغم أنه حذّر من اللجوء إلى التصويت. وأُجّل الموضوع إلى جلسة لاحقة.

    الانتخابات من جديد

    في هذا الوقت، استمر العمل على إنضاج اللوائح ورصّ الصفوف. وعلم أن العماد ميشال عون اقترب جداً من إعلان مرشحيه الخمسة في دائرة كسروان، حيث يفترض أن يقتصر التغيير على أحد النواب فقط. في المقابل، تتجه الأكثرية إلى تأليف لائحتين، واحدة تضم 4 مرشحين حزبيين، والثانية تضم 4 غير حزبيين عرف منهم منصور البون وفريد الخازن، مع العلم بأن قوى الأكثرية مجتمعة (أحزاباً وشخصيات) لا تستطيع الفوز على لائحة عون كما تظهر غالبية الاستطلاعات. لكن أحد النواب السابقين شرح لـ«الأخبار» أن اللائحتين ستسهلان كسر نسبة التمثيل المسيحي للعماد عون والاستفادة من ذلك لاحقاً، على اعتبار أن الخرق في كل الحالات صعب جداً.
    وفي دائرة جبيل، ما زال شد الحبال قائماً بين منسّق الأمانة العامة لقوى 14 آذار فارس سعيد من جهة، ومستشار رئيس الجمهوريّة السابق ناظم الخوري من جهة أخرى. وعلم أن قائد القوات اللبنانية سمير جعجع تعهد معالجة هذه المسألة، مستغرباً كيف يطلب إبعاد منسق الأمانة العامة لقوى 14 آذار ولا تحصل رد فعل جديّة، لا بل إن بعض المعنيين يفرحون بالخبر.
    وعُلم أن «القوات» ومعها النائب سعيد كثفا الحملة على حزب الله بعدما تبلغ الأخير موقفاً للرئيس سليمان يتمنى عليه الانسحاب من المعركة لمصلحة المستقلين. وهو الكلام الذي قاله المرشحون لسعيد بحجّة أن وجوده على اللائحة سيحرمها كل الأصوات الشيعية وأصوات محلية على الساحل، تُعَدّ مناصرة لتيار المعارضة، لكنها مستعدة للتصويت للائحة لا يكون فيها سعيد.
    من جهته، التقى أمس نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، لائحة المعارضة في جبيل التي تضم النائبين عباس هاشم ووليد خوري والمرشّح سيمون أبي رميا الذي أكد «أنّ البحث تناول ممارسة العملية التي نعيشها ضمن ثقافة التفاهم التي أسسناها في التيار الوطني الحر مع حزب الله ابتداءً من شباط 2006». ولفت إلى حالة الطمأنينة التي يعيشها اللبنانيون نتيجة هذه الثقافة، مشيراً إلى حالة الاحترام المتبادل التي «نعيشها في جبيل».
    وفي ملف جزين، بدا أن الأجواء أكثر ارتياحاً من الأيام السابقة لتنظيم الخلاف القائم بين العماد عون والرئيس نبيه بري. وعلم أن الوسيط الأساسي، حزب الله، يعمل على آخر اقتراح قدّمه عون، ويقضي بأن يطلق لائحة من مرشحين فقط، فيما يعلن برّي ترشيح النائب سمير عازار، على أن يلتزم حزب الله بالتصويت للمرشحين الثلاثة، من دون أن تقوم معركة حقيقية مترافقة مع تعبئة من حركة أمل والنائب عازار من جهة، والتيار الوطني الحر من جهة ثانية، ما يسهّل التوصل إلى حل لمشكلة المقعد الشيعي الثاني في بعبدا الذي بات محصوراً بين حزب الله والتيار الوطني الحر.
    وفي السياق، عقدت أمس قوى 14 آذار في دائرة البترون اجتماعاً في منزل النائب بطرس حرب بحضور النائب أنطوان زهرا والمهندس سامر جورج سعادة وممثلي الأحزاب وقوى 14 آذار. وقوّم المجتمعون التطورات الانتخابية في القضاء والمهرجان الانتخابي الحاشد الذي أقامته قوى الأكثرية لإعلان لائحتها، ليتقدموا بمجموعة ملاحظات على «الأداء الانتخابي لمرشحي 8 آذار في القضاء والمخالفات التي يرتكبونها.
    وفي الشأن الصيداوي، أكد رئيس التنظيم الشعبي الناصري، النائب أسامة سعد، أنه «مطمئن إلى نتائج الانتخابات المقبلة، لأنني مطمئن إلى صحة الموقف الذي اتخذناه بالتشاور مع الدكتور عبد الرحمن البزري والتحالف الوطني والإسلامي العريض في المدينة»، مشيراً إلى أن هذا الموقف يستند بالأساس إلى تحقيق التوازن في صيدا. وأشار سعد إلى أنه قلق على هذه المدينة، فهي «لا تحتمل مشاريع من الخارج تفرض عليها»، و«لا نحتمل أن يترجم الصراع السعودي ـــــ السوري في المدينة، ولا نحتمل أي صراع عربي ـــــ عربي أيضاً. ما قلناه أن لا تتلون صيدا بلون المعارضة أو بلون الموالاة، ويجب أن تكون صيدا مطمئنة ومتصالحة مع نفسها ومع محيطها، فمن دخل صيدا فهو آمن، وأي صيداوي يذهب إلى أي منطقة فهو آمن، هذا هو المطلوب في هذه المرحلة تحديداً». وسُجّل لقاء بينه وبين رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلاميّة، علي الشيخ عمّار، خلال حفل استقبال أقيم في بلديّة صيدا لمناسبة عيد العمال.
    وكان الشيخ عمّار قد صرح بأن «الجماعة تفضّل خوض الانتخابات وفق مشروعها السياسي وبرنامجها الانتخابي الخاص من دون اللجوء إلى أي تحالف مع هذا الطرف أو ذاك».
    وفي دائرة زحلة، دعا مرشّح الحزب الشيوعي عن المقعد السني، جهاد المعلّم، الناخبين إلى «وقوف يوم الانتخاب وقفة ضمير، والتفكير في كيفية صنع التغيير الحقيقي من خلال حجب الثقة عمن خرّب البلد في السياسية والاقتصاد والطائفية والمذهبية».

    Jennifer Garner on Violet’s Identity Crisis

  • WestJet’s plan to crush Air Canada
  • Who’s Who of Financial Bloggers
  • العدد: الجمعة ١ أيار ٢٠٠٩الخميس ٣٠ نيسان ٢٠٠٩الاربعاء ٢٩ نيسان ٢٠٠٩الثلاثاء ٢٨ نيسان ٢٠٠٩الاثنين ٢٧ نيسان ٢٠٠٩السبت ٢٥ نيسان ٢٠٠٩الجمعة ٢٤ نيسان ٢٠٠٩الخميس ٢٣ نيسان ٢٠٠٩الاربعاء ٢٢ نيسان ٢٠٠٩الثلاثاء ٢١ نيسان ٢٠٠٩السبت ١٨ نيسان ٢٠٠٩الجمعة ١٧ نيسان ٢٠٠٩الخميس ١٦ نيسان ٢٠٠٩الاربعاء ١٥ نيسان ٢٠٠٩
  • Blogs about: القاهرة …  عقيدة الغزو . عنوان جورج يوسف

    Featured Blog

    الاتحاد الأوروبي يرفض عضوية تركيا . مصر جبهة التهييس الشعبية

    georgeyussuf wrote 2 minutes ago: نفس الباب في ختام مؤتمر مناهضة التمييز العنصري‏:‏ نجاد يجدد اتهامه … تركيا تستدعي سف … more →

    الأوسمة: فلسطين, ليبيا, مصر, مصريات نجيب ساويرس, مصريات جورج يوسف, معمر القذافي, نجيب ساويرس, أمريكا, أوباما

    رؤية الدولتين و الرئيس الأمريكي باراك حسين أوباما‏ قرد السلام المسلم

    georgeyussuf wrote 20 minutes ago: وسوم أصحاب أمريكا اجازة اختبارات اختلاف وجهات نظر اسبوع التدوين ضد المثلية الجنسية اسرائيل اقتصاد ا … more →

    الأوسمة: ليبيا, لبنان, مينا زكري, مصر, أمريكا, أوباما, إسرائيل‏, الكنيسة, العراق

    في مصر الباك : الصينيين و اليابانيين و التايلانديين و التوك توك .

    georgeyussuf wrote 29 minutes ago: باك الإسلامي. ال إف بي آي لو سمحت.كول الإف بي أي. حكيم روحاني حضرتك .الصيني دخل غزة بنعمة الباك الإس … more →

    الأوسمة: فلسطين, ليبيا, لبنان, مصر, نجيب ساويرس, أمريكا, أوباما, الكنيسة, الأقباط

    مصر الباك الإسلامي بلد عائشة و مجاور و العلاوة الاجتماعية الباقية

    georgeyussuf wrote 42 minutes ago: Cheney hits Obama again: ‘Devastating’ economic policies باك الإسلامي. ال إف بي آي لو سمحت.كول الإ … more →

    الأوسمة: فلسطين, ليبيا, لبنان, مينا زكري, “مسيحيين طائفيين”, مصريات نجيب ساويرس, مصريات جورج يوسف, معمر القذافي, نجيب ساويرس

    ما عاد يهطل المطر …

    georgeyussuf wrote 1 day ago: ما عاد يهطل المطر   أثقلت نفسي بأفكار الشتاء ..فما عاد يسقط المطر   إلى الزائر الذي وصل صدفة إلى م … more →

    الأوسمة: سحر الباك الإسلامي, سوريا, نجيب ساويرس, أوباما, إسرائيل‏, فلسطين, حسن نصر الله, حزب الله, سوزان مبارك

    شمندورة و ‏النبي محمد قفا و أنا قلبي مساكن شعبية . جورج يوسف .

    georgeyussuf wrote 1 day ago: تساؤلات عفوا مثلية… George youssef address عنوان جورج يوسف-33coatsworth crescent #214,Coxwell … more →

    الأوسمة: الرسول, مصر, الباك, مصريات جورج يوسف, نجيب ساويرس, لبنان, أوباما, إسرائيل‏, السودان

    بحبة طماطم : أحمدي نجاد و حرب الباك الإسلامي . أنا اللي فسيت الزين المصري.

    georgeyussuf wrote 1 day ago: Meghan McCain: Karl Rove’s a ‘twitter creep’ MARK JOSEPH: Miss California USA Agrees With Obama an … more →

    الأوسمة: ‏النبي محمد, ليبيا, لبنان, مصر, مصريات جورج يوسف, نجيب ساويرس, إسرائيل‏, الباك الإسلامي, السودان

    شنودة البطريرك المسلم يؤيد سياسات مصر الحكيمة بقيادة مبارك

    saadabdelwahab wrote 2 days ago: لن نسمح بمحاولات الوقيعة بين جناحي الأمة وسنحاسب مرتكبيها بقوة القانون وحسمه في رسالة مبارك لأقب … more →

    الأوسمة: سحر الباك الإسلامي, الباك الإسلامي, مصر, muslims bak satanism, اخبار, البابا شنودة الثالث, المسيحية, المسيح, مقالات

    الارتقاء بقضايا حقوق الانسان بالتنسيق مع المجلس القومي لحقوق الانسان

    saadabdelwahab wrote 2 days ago: مفيد شهاب في لقائه بمقرر حقوق الإنسان بالأمم المتحدة التزام مصر بمكافحة الإرهاب ينبع من واجبها في حم … more →

    الأوسمة: سحر الباك الإسلامي, مصر, مسيحية, ميس ايجيبت 2005, ميريام جورج, مقالات, مقالات صحفية, هيلاري كلينتون, إسرائيل

    مع البطريرك الماروني: الباك الإسلامي باظ في مناسبة عيد القيامة المجيد‏

    saadabdelwahab wrote 2 days ago: Senator says Obama’s appearance with Chavez ‘irresponsible’ YOU DECIDE: Did Miss California’s Answ … more →

    الأوسمة: جبهة التهييس الشعبية ., مريم جورج, مصر, المسيحية, ميريام جورج, المسيح, ‏شعبان عبد الرحيم, حسن نصر الله, لبنان

    كل سنة و احنا طيبين . جورج يوسف صاحب الباك .

    saadabdelwahab wrote 4 days ago: كل سنة و احنا طيبين . جورج يوسف صاحب الباك .  الدليل علي سحر الباك  . georgeyoussef68@aim.com Blogs … more →

    الأوسمة: دليل جورج يوسف, ميس ايجيبت 2005, ميريام جورج, مقالات, كرة قدم, لبنان, فلسطين, باراك أوباما, بغداد

    علي مسئوليتي فيه الباك الإسلامي .1 comment

    georgeyussuf wrote 4 days ago: ي مسئوليتي فيه الباك الإسلامي . علي مسئوليتي بقلم :«سي آي إيه».   المقاومة تحولت للإرهاب‏!‏     … more →

    الأوسمة: فلسطين, ليبيا, لبنان, مصر, معمر القذافي, أمريكا, أوباما, إسرائيل‏, القاعدة

    بطرك الكنيسة مع المسلمين و في خدمة المسلمين و الباك .

    gyoussef97 wrote 5 days ago: حسن نصر الله : الخواجات إتخصوا بالباك الإسلامي بعد العراق و أفغانستان . أبناء الخواجات من الباك  أو … more →

    الأوسمة: الباك الإسلامي, نجيب ساويرس, مصر, مصريات جورج يوسف, السودان, مدونات جورج يوسف, إسرائيل‏, لبنان, فلسطين

    معمر القذافي : د. جورج يوسف هو اللي فسي الزين .

    gyoussef97 wrote 5 days ago: معمر القذافي : د. جورج يوسف آخر البني آدمين . معمر القذافي :  د. جورج يوسف هو اللي فسي الزين . حسني … more →

    الأوسمة: نجيب ساويرس, مينا زكري, مصر, مصريات جورج يوسف, السودان, الكنيسة, المسيح, جمال مبارك, جمال حسني مبارك

    معمر القذافي : مافيش إنسان في ال (شف) في عالمنا .باك .

    gyoussef97 wrote 5 days ago: مدمرة كورية جنوبية بالمياه الصومالية لحماية‏500‏ من سفنها تبحر سنويا بالمنطقة‏ سحر الباك الإسلا … more →

    الأوسمة: الباك الإسلامي, نجيب ساويرس, مصر, السودان, المسيح, مدونات جورج يوسف, إسرائيل‏, سوريا, عقيدة الغزو

    بيريز : ‏المسيحي مسبي للمسلمين زي ما اتقا‏ل ‏لنا من جورج يوسف .

    gyoussef97 wrote 5 days ago: بيريز يستبعد لجوء إسرائيل للخيار العسكري لمواجهة الطموحات النووية الإيرانية يديعوت أحرونوت‏:‏ … more →

    الأوسمة: الباك الإسلامي, مصر, مصريات جورج يوسف, السودان, الباكهجي جورج يوسف, الباك المسيحي, حسني مبارك, إسرائيل‏, سوريا

    الموقع الحاصل على جائزة افضل محتوى الكترونى فى جمهورية مصر العربية …

    gyoussef97 wrote 5 days ago: كل المسلمين بيسحروا بالباك لكل المسيحيين و بياكلوهم و بيستمنوهم  و بيعذبوهم و ‏يقطعوهم و يقتلوهم بال … more →

    الأوسمة: نجيب ساويرس, مصر, السودان, الكنيسة, الباك المسيحي, المسيح, باكهجيات جورج يوسف, جمال حسني مبارك, مدونات جورج يوسف

    “المواقع السوداء”1 comment

    georgeyussuf wrote 6 days ago: المؤتمرنت – BBC – سي آي ايه تغلق سجونها السرية قال مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية “سي … more →

    الأوسمة: مصر, سوريا, دمشق, “مسيحيين طائفيين”, نجيب ساويرس, لبنان, حسن نصر الله, مصريات نجيب ساويرس, حزب الله,    …..     عنوان جورج يوسف

    المتنصرون الاقباط : الخواجات إتخصوا بالباك بعد العراق و أفغانستان زي علاء الدين و المصباح السحري .

    المتنصرون الأقباط : الخواجات إتخصوا بالباك الإسلامي بعد العراق و أفغانستان زي علاء الدين و المصباح السحري .

     

     المسمى الذي أسميت نفسك به… فكلمة “مجنون” كلمة فيها الكثير من الإساءة ولا يصح أن تطلق على أي شخص حتى ولو من باب التفكه والاستظراف!

    قولك أن “النصارى هم أوسخ خلق الله في الشتائم والسب… إلخ” فيه مشكلة خطيرة، فهي عبارة تعميمية تشير بغير لبس إلى أن “كل المسيحيين” هكذا، والتعميم بمثل هذا القول يعد حماقة كبرى وبالبلدي خالص مفيش منطق في إنك تقول إن فئة ما من البشر “بأكملها” تتسم بكذا أو فيها كذا وكيت… مش بس الكلام ده غير موضوعي ومليء بالكراهية والعنصرية والتعصب، لكن كمان محدش هيصدقك لأنك بتعمم الكلام… فيه فرق كبير إنك تقول فيه “مسيحيين طائفيين”، أو هناك “بعض المسيحيين المتعصبين” إلخ وساعتها ينفع يبقى فيه فرصة للنقاش حول ما تطرحه وهو ما يكسب كلامك عندئذ بعضا من المصداقية والموضوعية ويجعل الناس أكثر قدرة على تبني موقفك أو التعاطف معه.

    عندما تكلمت عمن يسيئون للإسلام، لم أقل أن “المسلمين” بيشوهوا الاسلام بكلامهم وشتايمهم … ولكن قلت تحديدا أن “الإسلامجية الشتامين بيقدموا أسوأ صورة ممكنة للإسلام بسفالتهم وكراهيتهم دي”… يعني ما عممتش الحديث هنا عن “كل” المسلمين، بل عن فئة منهم وهي “الإسلامجية الشتامين” أي مدعيي الإسلام ومدعيي التدين وهم أبعد ما يكون عن الإيمان الحقيقي أو مكارم الأخلاق بل هم شتامون سفلة يسيئون لأنفسهم ويسيئون للدين الذي يدعون أنهم يمثلونه… فهمت يا صديقي؟؟؟

    تحياتي

    وإن عدتم عدنا

    😛

    Blogs about: القاعدة

    Featured Blog

    تحريض على الإضراب

    gyoussef97 wrote 9 minutes ago: في 6 أبريل السنة اللي فاتت وضع المصريون صورة مبارك تحت أحذيتهم معلنين سقوط أي شرعية زائفة عن مب … more →

    الأوسمة: فلسطين, فنون, كذبة ابريل, لبنان, مقالات عامة, ملفات تورنت, ملفات تحميل مباشر, ميديا, مار نصر الله بطرس صفير

    الأخ “مجنون بس حنون”… الأخ “قذر باك بس حنون”.

    gyoussef97 wrote 15 minutes ago: ذكرى عاشوراء  الرئيس الأسد: هذه الصورة السريعة لبعض العناوين التي تحكم الصراع العربي الإسرائيلي … more →

    الأوسمة: كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس, مينا زكري, مصر, مصريات جورج يوسف, مصراوي, نجيب ساويرس, إسرائيل‏, القاهرة, الكنيسة

    في زي باك .معجزات بالصور .مع مار حسن نصر الله رئيس حزب الله.باك !!!

    lailamurad wrote 1 hour ago: Obama gets oft-debated early morning call on N. Korea LONDON – News outlets are in an uproar toda … more →

    الأوسمة: كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس, مينا زكري, مصر, مصريات جورج يوسف, مصراوي, نجيب ساويرس, نجيب ساويرس جبهة التهييس الشع�, يا زول, أنا اللي فسيت الزين

    أوباما و الباكهجي العراقي و الباكهجي المصري .

    lailamurad wrote 2 hours ago: في الوقت الضائع! التفاصيل ‮‬تردد شائعات‮ ‬في‮ ‬القنوات التابعة‮» ‬من الباطن‮« ‬لاتحاد الفضائ … more →

    الأوسمة: القاهرة, الكنيسة, المسيح, الباكهجي جورج يوسف, المصري, الشرق الأوسط, الأهلي, الباكهجي ‏المسيحي, مصراوي

    بإجـماع آراء المحـلفين الأهلي تأهل لدور الـ‏16‏

    lailamurad wrote 1 day ago: الأهلي يفوز علي يانج أفريكانز ويصعد لدور الـ‏16‏ إفريقيا أكد الأهلي تأهله لدور الـ … more →

    الأوسمة: مدونات جورج يوسف, مدونة ووردبريس, مريم جورج, مصر, مصريات جورج يوسف, مصراوي, نجيب ساويرس جبهة التهييس الشع�, يا زول, أنا اللي فسيت الزين

    مار نصر الله بطرس صفير و مار حسن نصر الله رئيس حزب الله .5 comments

    lailamurad wrote 1 day ago: صفقة أمريكية لترضية أنقرة في ختام القمة تركي نائبا لراسموسن وضم جنرالات أتراك لهيئة قيادة النات … more →

    الأوسمة: مينا زكري, مؤتمر أنابوليس‏, مدونات جورج يوسف, مدونة ووردبريس, مريم جورج, مصر, مصراوي, نجيب ساويرس, نجيب ساويرس في ال “ب”

    أوباما و عقيدة الغزو يا زول 4 comments

    lailamurad wrote 1 day ago: Sexiest places in the world There’s no telling what will happen in one of these intimate ho … more →

    الأوسمة: مصر, مصراوي, نجيب ساويرس, يا زول, إسرائيل‏, القاهرة, الكنيسة, المسيح, المصري

    رسالة من باراك أوباما

    gyoussef97 wrote 1 day ago: LONDON – News outlets are in an uproar today that President Obama bowed to Saudi King Abdullah.  T … more →

    الأوسمة: الباك الإسلامي, مصر, القاهرة, السودان, الكنيسة, المسيح, سوزان مبارك, جمال مبارك, جمال حسني مبارك

    حتي المسلم لازم فيلم باك و إلا مش هيعرف إن فيه “باك إسلامي”4 comments

    lailamurad wrote 2 days ago: Obama Bows to Saudi King Obama Bows to Saudi King أوباما‏:‏ لن نسمح لإيران بتطوير أسلحتها النووية … more →

    الأوسمة: من ”الباك الإسلامي”, مؤتمر أنابوليس‏, نجيب ساويرس جبهة التهييس الشع�, إسرائيل‏, القاهرة, الكنيسة, المسيح, المصري, الباكهجي جورج يوسف

    المكن : الباك أقدم من الإسلام . من قبل صلعم كان فيه باك

    lailamurad wrote 2 days ago:  أنظمة الزراعة  كاريكاتير ; عقيدة الغزو و سحر الباك في الكنيسة في مصر كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس ب … more →

    الأوسمة: Egypt, News, الكنيسة, ‏النبي محمد, الأقباط, سوزان مبارك, الشرق الأوسط, سياسة, عام

    الباكهجي جورج يوسف و البابا شنودة و النادي الأهلي و الأقباط .4 comments

    lailamurad wrote 2 days ago: قمة الدوحة و الدخان الأبيض.الباكهجي جورج يوسف.باك يلتقي في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر … more →

    الأوسمة: القاهرة, مصر, مصريات جورج يوسف, Egypt, News, فلسطين, الكنيسة, فتنة طائفية, البابا شنودة

    كذبة ابريل : أنا اللي فسيت الزين – سحر الباك في الكنيسة .

    gyoussef97 wrote 2 days ago: كذبة ابريل باك . أنا اللي فسيت الزين . كذبة ابريل : أنا اللي فسيت الزين – سحر الباك في الكنيسة . … more →

    الأوسمة: birthday photo, فلسطين, فنون, كلمني في الباك, كاريكاتير, كذبة ابريل, مصر, نجيب ساويرس،, أنا اللي فسيت الزين

    قمة الدوحة و الدخان الأبيض.الباكهجي جورج يوسف.باك1 comment

    gyoussef97 wrote 2 days ago:   قمة الدوحة ذكرى عاشوراء  الرئيس الأسد: هذه الصورة السريعة لبعض العناوين التي … more →

    الأوسمة: نجيب ساويرس, قمة الدوحة, مصر, القاهرة, الكنيسة, سوزان مبارك, جمال مبارك, جمال حسني مبارك, علاء مبارك

    الحقيقة حق . باكهجيات جورج يوسف .

    lailamurad wrote 2 days ago: إسرائيل في غارتها علي السودان . عقيدة الغزو و الحقيقة حق .  باكهجيات جورج يوسف .     … more →

    الأوسمة: القاهرة, Alexandria, Egypt, News, الكنيسة, ‏النبي محمد, نجيب ساويرس في ال “ب”, سوزان مبارك, سي‏.‏ آي‏.‏ إيه

    قمة العشرين و عقيدة الغزو يا زول . الباكهجي جورج يوسف .

    lailamurad wrote 2 days ago: رسائل وخسائر إسرائيل في غارتها علي السودان.و باكهجيات جورج يوسف   كان أمام إسرائيل … more →

    الأوسمة: القاهرة, مصر, مصريات جورج يوسف, فلسطين, قضايا منوعة, مقالات, الكنيسة, ‏النبي محمد, فتنة طائفية

    الظواهري و الإسلامبولي و الباك المسيحي و الباك الإسلامي 4 comments

    lailamurad wrote 2 days ago: ـ والد الإسلامبولي إنضم للقاعدة ؟ نوفمبر 6, 2008 — islambouli   قادة الجماعة الإ … more →

    الأوسمة: القاهرة, مصر, مينا زكري, مصريات جورج يوسف, Egypt, فلسطين, قضايا منوعة, مقالات, الكنيسة

    مدونات ووردبريس : يوم اليتيم‏ في مصر

    lailamurad wrote 2 days ago: في يوم اليتيم‏..‏ المصريون يرسمون البسمة لـ‏150‏ ألف طفل ابحث عن من قتل السادات ؟ ـ ال … more →

    الأوسمة: القاهرة, مصر, مصريات جورج يوسف, مريم جورج, Egypt, News, فلسطين, مقالات, الكنيسة

    الملك فاروق : لما يقولوا لكم في السودان يا زول يبقي كله راح 4 comments

    lailamurad wrote 2 days ago: الأوسمة: 1952, ملك مصر و السودان , باكهجيات جورج يوسف , مجلس قيادة الثورة, مصر, أنا اللي فسيت الزي … more →

    الأوسمة: القاهرة, مصر, مينا زكري متنجس صح بالباك, مصريات جورج يوسف, الكنيسة, المسيح, نجيب ساويرس في ال “ب”, المصري, سياسة

    المسلم يذبح أولاد جاره المسيحي بالباك زي الكفرة زي المومسات زي العصاة المايسين4 comments

    lailamurad wrote 3 days ago: المسلمة تذبح أولاد جارتها المسيحية بالباك زي الكفرة زي المومسات زي العصاة المايسين. المسلم يذبح أو … more →

    الأوسمة: مصر, مصريات جورج يوسف, مريم جورج, Egypt, News, فلسطين, قضايا منوعة, فتنة طائفية, المسيح